عارضة أزياء

بيلا حديد – قصة حياة أجمل امرأة في العالم ذات الأصول الفلسطينية

بيلا حديد
بيلا حديد

ولدت عارضة الأزياء الامريكية بيلا حديد واسمها عند الولادة إيزابيلا خير حديد في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الامريكية بتاريخ 9 أكتوبر 1996 ، وهي تعتبر من أجمل واشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم ، وقد فازت عام 2016 بجائزة أفضل عارضة بحفل Models.com .

تعود أصول بيلا الى فلسطين فوالدها هو مطور العقارات محمد حديد ذو الاصول الفلسطينية ، أما والدتها يولندا فهي عارضة الأزياء السابقة ذات الأصول الهولندية ، كما أن لها شقيقة هي عارضة الازياء جيجي حديد وشقيق أصغر يدعى أنور ، ولديها أخوين من والدها هما ألانا ومارييل .

بيلا حديد

بيلا حديد

قصة حياة بيلا حديد :

كانت بيلا حديد تمارس وهي في سن المراهقة رياضة الفروسية ، وكان حلمها المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية عام 2016 ، لكنها اكتشفت في عام 2013 اصابتها بداء لايم المزمن مما اضطرها للتخلي عن حلمها ، لكنها لم تصرح للعلن عن إصابتها حتى عام 2015 ، وقد تمّ تشخيص إصابتها بهذا الداء مع شقيقها أنور ووالدتها يولندا .

بدأت هذه الفتاة ساحرة الجمال دراسة التصوير بمدرسة بارسونز للتصميم في عام 2014 ، وذلك بعد ان وقعت بفترة بسيطة مع “آي إم جي مودلز” ، لكن نجاحها الكبير بعرض الأزياء دفعها الى ترك دراسة التصوير ، وقد أعلنت أنها ترغب بالعودة للتصوير بعد ان تعتزل عرض الأزياء ، بالإضافة لإبدائها رغبة دخول عالم التمثيل .

ألقت الشرطة القبض على بيلا حديد في شهر يوليو 2014 بسبب قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول ، فسحبت منها رخصة القيادة لمدة عام بالإضافة الى خدمتها المجتمع 25 ساعة ، أما على الصعيد العاطفي فهي بدأت في عام 2015 مواعدة المغني الكندي “ذا ويكند” ، وقد ظهرت رفقته بتصوير أغنيته “في الليل” ، كما أنهما سارا سوياً كثنائي عام 2016 خلال توزيع جوائز غرامي ، ثمّ انفصلت عنه لاحقاً .

أكدت نجمتنا في هذا المقال بأنها فخورة لأنها مسلمة ، وبأنها تفخر بنجاح والدها رجل الأعمال الامريكي المسلم الذي كان لاجئاً ، وقد كان لها موقف ملفت عام 2017 عندما انضمت للاحتجاجات المناهضة لقرار الرئيس الامريكي ترامب بنقل السفارة الامريكية بإسرائيل من تل ابيب الى القدس وباعترافه بالقدس كعاصمة اسرائيل .

حصلت نجمة عرض الأزياء ذات الأصول الفلسطينية في عام 2019 على لقب أجمل امرأة في العالم ، وذلك حسب معايير Golden Ratio التي تحدد معايير الجمال المثالية ، وقد تفوقت على أهم حسناوات العالم حسب مقاييس وتناسق معالم الوجه ، بعد أن حصدت بيلا حديد الجائزة بنسبة جمال بلغت 94% ، بينما جاءت المغنية الامريكية بيونسيه بالمركز الثاني بمعدل جمال 92.44% ، أما المركز الثالث فكان من نصيب أمبر هيرد بمعدل جمال 91.85% .

إقرا أيضاً : مونيكا بيلوتشي – قصة حياة الممثلة وعارضة الازياء العالمية أيقونة الجاذبية حول العالم

أكتب تعليقك ورأيك